الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قصي خولي ينفي خلافه مع نادين نسيب ويؤكد عودتهما للعمل معًا

نادين نسيب وقصي الخولي

نادين نسيب وقصي الخولي

ندى يوسف

A A

حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الفترة الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن خلاف الفنان قصي الخولي، والفنانة نادين نجيم نسيب، ووصلت إلى حد استبعاده من الجزء الثاني من مسلسل «2020»، الذي عرض في رمضان الماضي.

وحسم «الخولي» الجدل المثار، وكشف حقيقة خلافه مع نادين، على هامش تواجده في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي يقام حاليًا في السعودية، وسيستمر حتى 9 ديسمبر الجاري.

حقيقة خلاف قصي الخولي ونادين نسيب

وأكد قصي، في تصريحات تلفزيونية، أن ما تم تداوله بشأن خلافه مع نادين ليس له أي أساس من الصحة، معلقًا: «إحنا منزعلش من بعض».

وأشار إلى أنه بدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل «2020» مع نادين نسيب، استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة، وهو إثبات قوي لعدم وجود خلاف بينهما.

وعن سؤال المذيع بشأن غيرة خطيبها منه بسبب تبادل الأحضان فيما بينهما، قال: «خطيبها صديقي وصاحبي كتير».

في ذات السياق، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الصور التي جمعت بين «هاندا» والفنان السوري قصي خولي، حيث تبدو في الصور وهي تنظر لـ«خولي» نظرات شديدة الإعجاب، مما أثار جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، وتوقع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تكون «أرتشيل» من إحدى معجبات النجم السوري.

رغبة قصي الخولي في الزواج مجددًا

على صعيد أخر، أعلن الفنان السوري قصي الخولي، عن رغبته في الزواج ثانيةً، موضحًا أنه مر بعدد من التجارب العاطفية ولكن هناك تجربة واحدة هي الأصدق، وعاش بها قصة حب كبيرة ولكنها لم تكلل بالزواج.

وأوضح «الخولي» في تصريحات تلفزيونية، سر ابتعاده عن حبيبته وعدم الزواج منها، بالرغم من الحب الكبير الذي كان بينهما، قائلًا: «قصة الحب استمرت لمدة 7 سنوات وكانت أصدق علاقة وتجربة مريت بيها، ولكن للأسف لم نتزوج بسبب اختلاف الأديان».

وأعرب عن فخره الشديد بكل التجارب التي خاضها حتى لو يكللها الزواج، موضحًا أن علاقته بـ ابنه جيدة جدًا بالرغم من تواجده في أمريكا، وهذا يعود إلى التفاهم والاتفاق على خطة لتربية الطفل مع طليقته.

search