الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نظرات هاندا أرتشيل لقصي خولي في مهرجان «البحر الأحمر السينمائي» تُثير الجدل (صورة)

هاندا أرتشيل وقصي خولي

هاندا أرتشيل وقصي خولي

يمنى سعيد

A A

التقت الفنانة التركية هاندا أرتشيل ليلة أمس بالنجم السوري قصي خولي، خلال حفل افتتاح مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، والتقطت معه العديد من الصور.

نظرات هاندا أرتشيل لقصي خولي

وانتشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الصور التي جمعت بين «هاندا» والفنان السوري قصي خولي، حيث تبدو في الصور وهي تنظر لـ«خولي» نظرات شديدة الإعجاب، مما أثار جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، وتوقع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تكون «أرتشيل» من إحدى معجبات النجم السوري.

من ناحية أخرى، تم استبعاد مسلسل الفنان السوري قصي خولي من السباق الرمضاني، وتم تأجيله، وجاء ذلك بعد التحضير له والاستعداد لتصويره، ولكن لم يسعهم الوقت ليلحقوا بالعرض في الموسم الرمضاني المقبل، لذلك تم تأجيله، وكان من المقرر أن يشارك «خولي» في العمل الفنانة اللبنانية دانيلا رحمه لأول مرة، العمل من إنتاج شركة «إيجل فيلم» لصاحبها جمال سنّان.

وكان هذا العمل بمثابة تغيير للثنائيات التي استمرت لعدة أعوام، حيث كون الفنان السوري قصي خولي ثنائية ناجحة في المواسم الرمضانية السابقة مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيب، وشاركت الفنانة اللبنانية دانيلا رحمة في المسلسل اللبناني «للموت» والذي امتدت أجزاؤه إلى ثلاثة، وتقاسمت فيه البطولة مع النجمة اللبنانية ماجي بو غصن.

search