السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صداقة دامت لسنوات.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر «جوجل» بسبب منى الشاذلي

ياسمين عبدالعزيز ومنى الشاذلي

ياسمين عبدالعزيز ومنى الشاذلي

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب ظهورها برفقة الإعلامية منى الشاذلي في حديقة منزلها. 

صداقة غالية

عبرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن امتنانها بعلاقة الصداقة بينها وبين الإعلامية منى الشاذلي، ونشرت صورة تجمعهم معلقة عليها: «صديقتي الغالية على قلبي».

ياسمين عبدالعزيز: «ده عيب اللي يكدب قدام صاحبه»

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، ياسمين عبدالعزيز في برنامج «معكم» وخلال أحداث الحلقة تحدثت «عبدالعزيز» عن تفاصيل مهمة في حياتها، وكانت منى الشاذلي تنظر لها ضاحكة، وقالت لها أن حديثها كاذب وهذه ليس شخصية ياسمين عبدالعزيز، لترد عليها ياسمين: «ده عيب اللي يكدب قدام صاحبه».

ياسمين عبد العزيز تغيب عن منافسات رمضان

وفي سياق آخر،، تغيب النجمة ياسمين عبد العزيز، لأول مرة منذ 3 سنوات، عن منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد تقديمها عددا من الأعمال الناجحة على مدار السنوات الماضية، وكان آخرهم مسلسل «ضرب نار»، مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

ومن المقرر، أن تبتعد ياسمين عبد العزيز عن الدراما هذا الموسم، بسبب انشغالها بالمشاركة في عدد من الأفلام السينمائية، التي تعمل على تحضيرها خلال الفترة الحالية، خاصة أن ياسمين من أهم نجوم الشباك في الفن المصري، وتحصد أفلامها الملايين عندما تقدم عمل سينمائي مميز، وتعد أحد أهم وأبرز النجمات التي تحقق الأموال والإيرادات في شباك التذاكر ببصمتها المميزة.

وكانت آخر مشاركة درامية لياسمين عبد العزيز من خلال مسلسل «ضرب نار»، والذي قدمت من خلاله دور «مهرة»، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربى، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

search