الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين عبدالعزيز والعوضي أفضل ممثلين في مهرجان وشوشة 2023

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ندى يوسف

A A

أعلنت إدارة مهرجان وشوشة، عن فوز الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي بجائزة أفضل ممثل وممثلة في استفتاء الأفضل في الدراما بمهرجان وشوشة 2023.

ونشرت الصفحة الرسمية النتيجة النهائية للاستفتاء الذي أجرته، وصوت عليه الجمهور بمنتهى الحيادية والشفافية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وانهالت المباركات على العوضي وياسمين، مؤكدين أنهما أفضل ثنائى في المواسم الرمضانية السابقة، ومشيدين بأدائهما في مسلسل «ضرب نار»، الذي عرض في رمضان 2023.
وجاءت التعليقات كالتالي: «بجد أفضل ثنائي ياسمين والعوضي مسلسل جميل ويستاهلوا»، « برافو ياسمين وأحمد يستحقوا وبجدارة»، «ألف مبروك لياسمين والعوضي يستاهلوا».

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار، مع الفنان أحمد العوضي وشارك في البطولة كل من ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، مها نصار، تامر نبيل، تامر مجدي، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبد العزيز، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفي فكري.

وتدور أحداث المسلسل بعد أن يسافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة وتحدث بينهم العديد من المشاكل والمفارقات.

search