الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل أثارت قصة حياة نادية الجندي "غيرة" نبيلة عبيد؟

نبيلة عبيد ونادية الجندي

نبيلة عبيد ونادية الجندي

ندى يوسف

A A

«المشوار اللي أنا عملته مكنش بالساهل».. هكذا أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عن استعداداها تقديم قصة حياتها ومشوارها في التمثيل بعمل فني، تزيح الستار خلاله عن التضحيات التي قدمتها للفن.

ولكن ما لفت نظر الجميع هو أن إعلانها عن رغبتها في تقدم قصة حياتها في عمل فني، جاء بعد تصريحات الفنانة نادية الجندي حول إمكانية تجسيد سيرتها الذاتية في مسلسل أو فيلم سينمائي، والسؤال لماذا اختارت نبيلة عبيد هذا التوقيت بالتحديد حتى تفصح عن رغبتها في تقديم سيرتها الذاتية؟.

من الممكن أن يعود هذا السبب إلى الخلاف القديم الذي كان بينهما، وامتد لأكثر من ربع قرن، ولم يكن أحد يعلم السر الحقيقي وراء أزمتهما، حتى خرجت نبيلة عبيد عن صمتها، وأزاحت الستار عن سبب خلافها مع نجمة الجماهير، في أحد اللقاءات التلفزيونية، ونرصد لكم في السطور التالية القصة كاملة وراء قصة حياة نادية الجندي ونبيلة عبيد وسر خلافهما.

حياتي الفنية لم تكن سهلة 

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن استعدادها عرض قصة حياتها في عمل فني، مؤكدة أنها مرت بالعديد من الصعوبات خلال مشوارها في التمثيل، وقدمت العديد من التضحيات من أجل الفن.

وقالت نبيلة عبيد على هامش حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: «أنا بحضر قصة حياتي وبقول إن المشوار اللي أنا عملته ده مكنش بالساهل..  خد وقت مني ومجهود وتضحيات زي إني مبقاش أم ويكون عندي بيت، هل في حد دلوقتي عنده القدرة إنه يختار ده؟ أتمنى حد دلوقتي يختار قصة وموضوع ويعمل زي ما أنا عملت».

ووجهت نبيلة رسالة غير مباشرة، بقولها «معتقدش أن فيه حد قدم تضحيات زيي»، بعد أن قالت نادية الجندي أنها مرت بالعديد من التحديات والصعوبات، لدرجة أن قصة حياتها لن يتحملها الجمهور.

وأضافت نبيلة: «فيه على فكرة بنات أنا بشوفهم بكون سعيدة بيهم، ومعتقدش أن في حد قدم تضحيات زيي، مش هنعملها دراما إحنا .. أنا أحكي عن نفسي المشوار بتاعي كان إزاي وإيه الصعوبات اللي قابلتني وإزاي تحملت لغاية النهاردة».

قصة حياتي لن يتحملها الجمهور

علقت الفنانة نادية الجندي، على فكرة تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، ترصد خلاله مشوارها في التمثيل والتحديات التي واجهتها، موضحة أن الجمهور لن يستطيع تحمل قصة حياتها.

وأكدت «الجندي» خلال لقائها ببرنامج «عرب وود»، أنها مرت بالعديد من الصعوبات والتحديات خلال مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودًا كبيرًا حتى تصل لهذا النجاح.

وقالت نادية: «قصة حياتي مليانة أحداث وتعب وكفاح وتحديات هتطلع قصة جميلة جدا الحقيقة بس الجمهور مش هيتحملها، هيلهث وراها من كتر المجهود اللي بذل».

وأشارت إلى أنها سعيدة بالنجاح الذي وصلت إليه خلال مشوارها في التمثيل، مضيفة: «حب الجمهور حب الناس بيعوض عن كل شيء وبيخلي الإنسان ينسى أي صعاب».

وذهب البعض، إلى أن نبيلة تقصد بتصريحات نادية، ويعود ذلك للخلاف القديم الذي وقع بينهما منذ أكثر من 30 عامًا، ولكن لم يشير أيًا من النجمتين إلى بعضهما في تصريحاتهما.

سر خلاف نادية الجندي ونبيلة عبيد

بعد مرور أكثر من 30 عامًا على أزمة نبيلة عبيد ونادية الجندي، التي حيرت الجمهور، أزاحت نبيلة الستار عن سر «الوقيعة» التي حدثت بينهما.

وأكدت خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، أنها لم تكن تعلم أن نادية تكن تجاهها أي مشاعر غضب، حتى جاءتها إحدى الصحفيات لإجراء حوار معها، وحينها فوجئت بسؤالها حول سبب الخلاف بينهما، وحاولت نبيلة أن تتواصل بعدها مع مجموعة من الأصدقاء المحيطين بنادية لمعرفة الحقيقية.

واكتشفت حينها أن هناك بعض الأشخاص الذين حاولوا الإيقاع بينهما، وتحدثوا بكلام غير صحيح على لسانها، وحاولت أن تصلح الوضع بينهما، وذهبت إليها عندما توفت والدتها، وبالفعل تصالحا وتعاونا معًا في مسلسل «سكر زيادة».
 

search