السبت، 06 يوليو 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد داود يبدأ تصوير أول مشاهد «الهوى سلطان» مع منة شلبي

أحمد داود ومنة شلبي

أحمد داود ومنة شلبي

ندى يوسف

بدأ الفنان أحمد داود، تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد «الهوى سلطان»، مع الفنانة منة شلبي، بعد تغير اسم الفليم الذى كان يحمل من قبل «سارة وعلي»، ومن المقرر طرحه قريبًا داخل دور العرض السينمائي.

ونشر «داود» صورة من كواليس تصوير الفيلم، عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «بسم الله توكلنا على الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله».

يعتبر فيلم «الهوى سلطان» التعاون الثاني الذي يجمع بين أحمد داود، ومنة شلبي، بعد تعاونهما الأول في فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن».

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.

فيلم «الهوى سلطان» من بطولة أحمد داود، منة شلبي، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

مسلسل زينهم

من ناحية أخرى، يعرض للفنان احمد داود حاليًا مسلسل «زينهم»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته على الشاشة، وحصد العديد من الإشادات من قبل الجمهور والنقاد.

وظهر «داود»، بوزن زائد وذلك عقب اكتسابه بعضا من الوزن لأداء دوره في مسلسل «زينهم»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر فضائية أون، ومنصة «Watch it».

مسلسل زينهم مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.