الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مد عرض مسرحية «بعيد عنك» لعشرة أيام جديدة

خالد جلال

خالد جلال

محمود الجلفي

A A

أعلن المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والمشرف العام على مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، عن مد الفترة التي يجرى فيها عرض مسرحية «بعيد عنك» من إنتاج المركز، لعشرة أيام جديدة، تبدأ من غدًا السبت الموافق 2 ديسمبر الجاري.

مواعيد العرض

وتُعرض مسرحية «بعيد عنك»، يوميًّا على خشبة مسرح مركز الإبداع الفني في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، بشكل يومي ما عدا الأربعاء من كل أسبوع.

مسرحية بعيد عنك 

مسرحية بعيد عنك، مأخوذة من نص «ليلة ساهرة من ليالي الربيع» للكاتب إنريكي بونثيلا، والمسرحية من موسيقى مها عمران، سينوغرافيا: محمد عبد الستار، مخرج مساعد: عبده فضل، مخرج منفذ: أحمد الشاذلي، مساعدا الديكور: مصطفى علاء ومحمد غنيم، إدارة مسرحية علا فهمي وأشرف كمال.

ويشارك في مسرحية بعيد عنك كل من: هدير الشريف، محمد الدمراوي، ريهام سامي، أمجد الحجار، عبد العزيز حسين، أحمد الشاذلي، وليد عبد الغني، موسيقى مها عمران، مساعدا الديكور مصطفى علاء ومحمد غنيم، إدارة مسرحية علا فهمي وأشرف كمال، تصوير البوستر أمجد الحجار، تصميم البوستر ممدوح صلاح، المخرج المساعد عبده فضل، المخرج المنفذ أحمد الشاذلي، سينوغرافيا وتأليف وإخراج محمد عبد الستار، المشرف على مسرح مركز الإبداع الفني المخرج خالد جلال.

والجدير بالذكر أن، الفنان محيي إسماعيل، حضر في وقت سابق العرض المسرحي «بعيد عنك» والذي يُقدمه دفعة جديدة من خريجي مركز الإبداع الفني الذين تتلمذوا على يد المخرج خالد جلال.