السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادين نسيب تكشف حقيقة اعتزالها الفن

نادين نسيب

نادين نسيب

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة نادين نسيب عن حقيقة تفكيرها في اعتزال الفن، وأكدت أنها تخطط لحياتها الشخصية خلال الوقت الحالي ببعض الأفكار والأشياء التي تريد فعلها، ومن المحتمل أن تحتاج للابتعاد عن المجال الفني بشكل كامل من أجل أحلامها.

وعلى هامش حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وخلال لقاء تليفزيوني مع نادين نسيب، قالت: «عندي نظرية إني لو جيت أفكر في الاعتزال هفكر دلوقتي مش لما يكون عندي 60 أو 70 سنة، ولكن كل ما أفكر في الاعتزال تيجي شخصية تشدني وأكمل، ولسه حاطه عيني على دور أو اتنين وممكن من بعدهم أخفف الحمل شوية».

واستكملت خلال تصريحاتها: «أنا بشوف أن الإنسان لما يكون عنده مخطط لحياته، وأنا عندي مخطط لحياتي ممكن أترك المجال من أجله لأنه هيحتاج كل وقتي، وكل إنسان عنده نظرية وممكن يكون اللي بعمله مش صح».

وفي وقت سابق، كانت نادين نسيب أكدت نيتها في اعتزال الوسط الفني نهائيًا، حيث قالت: «أنا شخص أفكر أنه حال قررت الاعتزال، فإنني سأفعل ذلك في قمة نجاحي، لذا قد يكون قريبًا جدًا».

نادين نسيب نجيم

وفي سياق آخر، كانت أخر مشاركة فنية لنادين نسيب خلال الموسم الرمضاني السابق 2023، من خلال مسلسل «وأخيرًا»، وشاركها في البطولة الفنان السوري قصي خولي، وشاركهما التمثيل العديد من الفنانين، منهم سعيد سرحان، منى واصف، وسام فارس، أنجو ريحان، فيفيان أنطونيوس، كميل سلامة، وسام صباغ، شادي الصفدي، برناديت حديب، جوزيف عقيقي، والمسلسل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

search