السبت، 06 يوليو 2024

05:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نبيلة عبيد: «السينما هي قصتك».. شعار مميز لـ «مهرجان البحر الأحمر السينمائي»

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

محمود الجلفي

عبرت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها بالمشاركة في الدورة الحالية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والمُقامة بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي فيديو من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، للفنانة نبيل عبيد تتحدث خلاله عن مشاركتها بالمهرجان وسعادتها الكبير، قائلة: «سعيدة بتواجدي في مهرجان البحر السينمائي بدورته الثالثة وبحضور فعالياته المختلفة والمنوعة.. السينما هي قصتك بمهرجانك شعار المهرجان المميز».

جدول اليوم الثاني

تنطلق اليوم فعاليات جديدة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وتبدأ في فعالية سينما فوكس وكذلك العروض الافتتاحية، وفي ريتز، ويشارك الممثل جوني ديب والممثلة مايوين في العرض الخاص لفيلم «جان دو باري».

وتستعد إدارة مهرجان البحر الأحمر لإطلاق العروض الأولية بمنطقة الشّرق الأوسط للأفلام التالية: «وراء الجبل» لمحمد بن عطية، وفيلم «إخفاء صدام حسين» لهالكوت مصطفى، وفيلم «عزيزتي جاسي» لتارسم سينج داندور.

وتشمل العروض العالمية الأولى للافتتاح بحضور المخرجين مع طاقم العمل، والأفلام هي: «أمس بعد بكرة» للمخرج عبدالغني الصائغ، والفيلم المصري المرتقب «شماريخ» لعمرو سلامة، إضافة إلى العرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم الأكشن الملحمي «ليلة صامتة» لجون.

كما تتضمن العروض الأولية الأخرى بالشرق الأوسط مجموعة من الأفلام وهي كالأتي: «الثّلوج الأخيرة» من إيران، وفيلم «القتل من الهند، وفيلم «أداجيو» إيطاليا، وفيلم «قتلى الجدد» الولايات المتّحدة الأمريكيّة، وفيلم «زوجة الرّئيس» من فرنسا و«الضّفيرة»، بالإضافة إلى العرض الأوّل في الشّرق الأوسط لـ«أنيماليا» من المغرب

طاولة الحوار

وفي سياق متصل، يستضيف مهرجان البحر الأحمر بالسعودية على طاولة الحوار اليوم كل من كاترينا كيف، و ياسمين صبري، والأخوين قدس، إضافة إلى فعالية خاصة بعنوان «المرأة في السّينما».