السبت، 05 أكتوبر 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توم هولاند حدد شروطه لتقديم شخصية سبايدر مان مجددًا

توم هولاند

توم هولاند

محمود الجلفي

A A

كشف النجم البريطاني توم هولاند عن رغبته بالمشاركة مجددًا بشخصية «سبايدر مان»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا له خلال مشواره الفني، مؤكدا أن رفض تجسيد هذه الشخصية يعتبر «نوع من الحماقة»، ولكنه أيضا لن يفعل ذلك إلا إذا كانت القصة «تنصف الشخصية»، على حد تعبيره.

جاءت هذه التصريحات ردًا على سؤال لتوم هولاند عن إمكانية العودة للجزء الرابع من سلسلة الأفلام التابعة لعالم «مارفل» السينمائي، خاصة بعد نجاح فيلم «Spider-Man: No Way Home» في عام 2021، وتصدره للمشهد الفني على مستوى العالم.


وقال توم هولاند خلال حواره التليفزيوني: «كل ما يمكنني قوله هو أننا انخرطنا بنشاط في محادثات حول الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه الإصدار الرابع من شخصيتي، سواء تمكنا من إيجاد طريقة لإنصاف الشخصية أم لا، فهذا شيء آخر»، وفقا لموقع «هوليوود ريبورتر».

وتابع بطل «Spider-Man»: قائلا «أشعر بالحماية الشديدة تجاه «سبايدر مان»، أنا محظوظ للغاية لأني تمكنت من العمل على سلسلة أفلام تتحسن مع كل فيلم، وتحقق نجاحًا أكبر مع كل فيلم، وهو ما أعتقد أنه نادر حقًا، وأريد حمايته، لذلك لن نقدم فيلم لمجرد تقديم فيلم، يجب أن يكون الأمر يستحق من أجل الشخصية».

حقق 1.9 مليار دولار في شباك التذاكر


وصدمت «مارفل» جمهورها بعدما أعادت أندرو جارفيلد وتوبي ماجواير لتقديم شخصية «سبايدر مان» من جديد من خلال فيلم «Spider-Man: No Way Home» ويعد هذا العمل  أصبح الفيلم الأعلى ربحًا في الأفلام التي قدمت شخصية «سبايدر مان» على الإطلاق، حيث جمع أكثر من 1.91 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

search