الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انزل شارك صوتك أمانة..

حسني عبد ربه يدعو المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

حسني عبد ربه

حسني عبد ربه

دنيا عبده

A A

طالب حسني عبد ربه، أسطورة نادي الإسماعيلي السابق، الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال «عبد ربه» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «صوتك أمانة وأنا من مرشحي سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال المهمة التي بدأها».

وأضاف لاعب الإسماعيلي السابق: «مصر دائمًا في تقدم وازدهار والعالم كله يعاني خلال الفترات الماضية، ومصر بتعدي المحن في ظل الأجواء الصعبة».

وأشاد حسني عبد ربه بإنجازات الرئيس السيسي في مجال الرياضة قائلًا: «مصر نظمت كأس العالم للشباب وبطولة إفريقيا للمنتخب الأولمبي وكأس العالم لكرة اليد وبطولة إفريقيا 2019، وهناك العديد من الإنجازات الرياضية وطفرة رياضية مصر بتشهدها في عصر الرئيس السيسي».

وأتم رسالته: «كلنا لازم ننزل ونشارك في الانتخابات الرئاسية، وأقول للجميع أنزل وشارك صوتك أمانة». 

«الوطنية للانتخابات» تبدأ عملها لمتابعة تصويت المصريين بالخارج

بدأت غرفة العمليات المركزية بالهيئة الوطنية للانتخابات، متابعة تصويت المصريين بالخارج، في الانتخابات الرئاسية، عملها اعتبارًا من العاشرة من مساء اليوم الخميس، مع انطلاق عملية الاقتراع في نيوزيلندا (أولى الدول التي بدأت فيها الانتخابات)، وذلك في ضوء فروق التوقيت مع مصر.

وترأس المستشار أحمد البنداري مدير الجهاز التنفيذي بالهيئة الوطنية للانتخابات، غرفة العمليات يعاونه أعضاء الجهاز، واستهل العمل بإجراء اتصال مباشر عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع سفير مصر لدى نيوزيلندا السفير جورج عازر، باعتبار أن الأخير رئيس لجنة الاقتراع في السفارة بوصفه رئيس البعثة الدبلوماسية.
 

search