الخميس، 11 يوليو 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ويل سميث يصل إلى مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي».. فيديو

ويل سميث

ويل سميث

يمنى سعيد

وصل الفنان الأمريكي ويل سميث إلى مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» المُقام الآن بالمملكة العربية السعودية في مدينة جدة، ووقف على السجادة الحمراء لالتقاط الصور.

ونشرت الصفحة الرسمي لبرنامج «عرب وود» المعروض على قنوات «روتانا»، لحظة دخول «سميث» ووقوفه على السجادة الحمراء، حيث تفاعل بشارة النصر مع الاستقبال الحار الذي حظي به في افتتاح مهرجان «البحر الأحمر السينمائي» في جدة.

واستقبل مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» اليوم، عددا كبيرا من نجوم الفن حول العالم، من بينهم: الفنانة اللبنانية دانيلا رحمة، وندين نسيب نجيم، وماجي بو غص، والنجم السوري قوصي خولي، والفنانة ياسمين صبري، والنجم التركي بوراك أوزجيفيت، والفنانة مايا دياب، والفنانة دينا الشربيني، في أول ظهور لها بعد رحيل والدتها.

تكريم نجوم العالم

كما أعلنت إدارة المهرجان عن تقديم عدد من التكريمات لنجم بوليود رانفير سينغ، والنجمة السينمائية ديان كروجر، والتي قدمت أدوار؛ هيلين الطروادية، كبريدجيت فون هامرسمارك في فيلم مخرجه تارانتينو، وقدمت شخصية أنجيل كاتيا في فيلم في التلاشي للمخرج فاتح أكين.

وأعلن المهرجان تكريم الفنان والكاتب والمنتج السعودي عبد الله السدحان، والذي اشتهر بأعماله «طاش ما طاش»، و«عودة عصويد»، و«بدون فلتر».