الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مش هنسيب البلد تضيع»..

طارق السيد يوجه رسالة للمواطنين بشأن الانتخابات الرئاسية

طارق السيد

طارق السيد

A A

قال طارق السيد نجم الزمالك السابق، إن الانتخابات الرئاسية استحقاقات مهمة ويجب على الشعب المصري المشاركة، وذلك بالتزامن بدأ الانتخابات الرئاسية في الخارج.

وأضاف «السيد» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «انزل وشارك وقول رأيك، وأطالب الجميع بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية والابتعاد عن السلبية، لأن مصر تحاط بالعديد من المشاكل ويجب أن نقول للجميع الشعب المصري يد واحدة».

واصل نجم الزمالك السابق: «مش هنسيب البلد تضيع وأتمنى أن يكون هناك زخم باللجان الانتخابية، أنزل وقول رأيك، ومحتاجين الناس تنزل وتشارك في الانتخابات، وكمل يا ريس واحنا معاك».  

وأشاد طارق السيد بمجهودات الرئيس السيسي في المجال الرياضي في مصر قائلًا: «يكفي اللي بيحصل في مصر على المستوى الرياضي وفي 2017 نظمنا كأس الأمم الإفريقية في خلال 6 شهور فقط وتم التنظيم على أعلى مستوى، ولدينا كوادر وإمكانيات عالية».

وأكمل: «لأول مرة في الانتخابات الرئاسية يوجَد أربعة مرشحين أمام الرئيس الحالي والتنوع رائع، أنا مساند قوي للرئيس السيسي ولكن أقول للجميع انزل وشارك لأي مرشح، والدولة المصرية لا يوجد لديها مانع بسبب الديموقراطية الموجودة حاليا».

وأتم طارق السيد: «من موقع الجمهور بقول أنزل وشارك وقول رأيك وأتمنى أن يكون هناك روح المشاركة والإصرار  لدى الشعب المصري».