السبت، 06 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملة حازم عمر: غرفة عمليات بمقر حزب الشعب الجمهوري لمتابعة الانتخابات بالخارج

الدكتور زاهر الشقنقيري

الدكتور زاهر الشقنقيري

محمد النجار

قال الدكتور زاهر الشقنقيري، المتحدث الرسمي باسم الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إن الحملة شكلت غرفة عمليات بمقر حزب الشعب الجمهوري لمتابعة الانتخابات في الخارج.

وأوضح" زاهر “، في تصريح لـ”الجمهور"، أن الحملة تواصلت مع المصريين في الخارج وحثتهم على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية الحالية. 

وقال الدكتور زاهر الشقنقيري، إنه سيتم غدًا الجمعة عقد اجتماع للحملة بحضور المهندس حازم عمر، وسيتم إقرار جميع التفاصيل حتى فترة الصمت الانتخابي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، على قناة "on"، إن الحزب يمتلك قاعدة شعبية كبيرة، ومنتشر في جميع المحافظات.

وذكر أنه لا يوجد أي عوائق تواجه الحملة الانتخابية، وتم تعليق اللافتات والدعاية، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي عائق.

وأعلنت حمله المهندس حازم عمر المرشح للانتخابات الرئاسية 2024، ورئيس حزب الشعب الجمهوري، عن التشكيل الرسمي للحملة بمحافظة الجيزة.

ووقع الاختيار على الدكتورة عبير الشربيني المسؤول الإعلامي للحملة، كما تم اختيار تامر كاسب عويان المنسق الرسمي للحملة، وخالد عثمان حامد المسؤول القانوني للحملة بالجيزة.

وجاء أعضاء هيئة مكتب الحملة بالجيزة كما يلي: هيئة مكتب الحملة رفعت سيد عطا، أحمد شعبان الفار ،جمال حسين الريدي، ناصر محارب عدلي، أحمد سامي رضوان، محمد رشدي صابر، إيناس بهي الدين عبد المنعم، نجلاء مصطفى البيومي، عبد الخالق فؤاد محمد، أحمد حلمي عبد الصمد، ناصر سلامة محمد، أشرف السعيد أحمد.

وكان المهندس حازم عمر أعلن في مؤتمر صحفي منذ عدة أيام عن ملامح برنامجه الانتخابي، ويتكون من عدة أهداف منها دعم الأحزاب والتداول السلمي للسلطة.

والتقى المرشح الرئاسي خلال الأيام الماضية بوفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسفير الإيطالي بالقاهرة ووفد من كتلة الحوار؛ لعرض برنامجه الانتخابي.

وأشار «عمر» إلى أن هيكل الحملة في المحافظات سوف تتحرك عند بدء فترة الدعاية الانتخابية والتي تكون بداية من 9 نوفمبر، لافتا إلي أن هيكل الحملات في هذه الفترة الحالية يعكف علي الترتيب لبدء الحملات الجماهيرية والمؤتمرات الصحفية.

وأوضح أن التواصل المباشر مع المواطنين بشأن الحملات الانتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر يدخل في الدعاية، مردفا أن الحملة سوف تعلن الأيام المقبلة عن تفاصيل بشأن عقد مؤتمرات جماهيرية للمرشح حازم عمر في الحافظات لطرح البرنامج الانتخابى على المواطنين.