الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال مؤتمر جماهيري حاشد

برلمانى : المصريون بالخارج سيضربون أروع المثل بالمشاركة في انتخابات الرئاسة

النائب ثروت سويلم

النائب ثروت سويلم

محمد ممدوح

A A

دعا النائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، الجاليات المصرية بالخارج، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستنطلق بالخارج غدا، والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسى.
 وقال ثروت سويلم : إن المصريين بالخارج سيضربون أروع المثل بالمشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية، دعا النائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، الجاليات المصرية بالخارج، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستنطلق بالخارج غدا، والتصويت لصالح الرئيس السيسى.

جاء ذلك خلال مؤتمر حاشد لحزب مستقبل وطن لدعم الرئيس السيسي، بمحافظة الإسماعيلية في حضور نواب الإسماعيلية والآلاف من أبناء المحافظة الذين شاركوا في المؤتمر  لتوجيه رسالة للعالم أن شعب مصر خلف القيادة السياسية.

وأكد سويلم أن الانتخابات الرئاسية المقبلة، ستشهد إقبالا لم تشاهده مصر من قبل وسيقف المصريين صفا واحدا خلف السيسي، الذي حقق العديد من الإنجازات التي لم تشهدها البلاد من قبل.
وأشار إلي أن المصريين بالخارج سيضربون أروع المثل، خلال الانتخابات الرئاسية التي ستنطلق غدا الجمعة ولمدة ثلاثة أيام من خلال مشاركتهم الكبيرة في الانتخابات، لاسيما أن الرئيس السيسي هو الوحيد الذي أعطى المصريين بالخارج اهتماما غير مسبوق.

search