الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاومي تُزيل الستار عن هاتفها الجديد «Redmi K70 Pro»

هاتف Redmi K70 Pro

هاتف Redmi K70 Pro

نورهان عبدالعزيز

أزالت شركة «شاومي» الصينية الستار عن تفاصيل هاتفها الجديد Redmi K70 Pro والذي ينطلق ضمن سلسلة Redmi K70، حسبما كشف موقع «GizChina» الصيني.

هاتف Redmi K70 Pro بمزايا خاصة

تتميز كاميرا هاتف Redmi K70 Pro بزجاج فائق الصلابة بسمك 1.3 ملم، علاوة على معالجه القوي من النوع Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية.

ويتمتع أيضًا ببطارية مميزة بسعة 5120 مللي أمبير في الساعة الواحدة، تعزز الشحن السريع بقوة 120 وات، كما أنه يتميز بإطار جانبي معدني، يدعم السلامة الهيكلية للهاتف.

ويعزز هاتف Redmi K70 Pro ذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ نحو 12 جيجابايت رام، بجانب مساحتها التخزينية التي تبلغ 256 جيجابايت، كما أنه يدعم المستشعر الرئيسي القوي بدقة 50 ميجابكسل.

وتوفر الكاميرا زووم بصري مزدوج، إضافة إلى تجربته المميزة في التصوير الفوتوجرافي، نظرًا لاعتماده على عدة كاميرات تُتيح التصوير من زوايا مختلفة وجذابة.

هاتف Redmi 13C الجديد

طرحت شاومي هاتفها الجديد Redmi 13C والذي يتميز بمواصفات خاصة تجعلنا حارصين على شرائه، علاوة على سعره المتوسط الذي يتناسب مع دخل الكثير من الأشخاص.

ويتمتع الهاتف بمعدل تحديث مميز ويبلغ 90 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، كما يحتوي الهاتف على كاميرا خليفة مميزة تأتي بمستشعر دقيق يصل إلى 50 ميجابكسل.

ويدعم المستشعر التقريب البصري OIS، بجانب احتوائه على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل خاصة بصور السيلفي وجميع مكالمات الفيديو، إضافة إلى كاميرا حديثة تصل دقتها نحو 2 ميجابكسل.