السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسعر اقتصادي.. أرخص هاتف في 2023

هاتف Redmi A1 Plus

هاتف Redmi A1 Plus

نورهان عبدالعزيز

A A

نبحث جميعًا عن شراء هاتف مثالي بمواصفات خاصة وأسعار مميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لنا، خاصةً في ظل ارتفاع الأسعار الذي يزداد يومًا بعد يوم، لذا يبذل الجميع جهودًا كبيرة لشراء هاتف مميز بسعر بسيط، فسرعان ما نصطدم بهاتف Redmi A1 Plus الذي يُعد الأرخص في عام 2023.

مزايا هاتف Redmi A1 Plus

يتمتع هاتف Redmi A1 Plus بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، شاشته القوية بمقاس 6.5 بوصة وعرض Full HD+ (2400 × 1080 بكسل)، إضافة إلى التقاط الصور الواضحة المميزة.

ويحتوي الهاتف على معالج قوي من النوع MediaTek Helio G90T، كما أنه يأتي بتردد 2.05 جيجاهرتز، مما يُتيح تشغيل الهاتف بشكل سهل وسلس خاصةً في حالة وجود الألعاب الثقيلة.

ويضم الهاتف ذاكرة قوية من النوع Redmi A1 Plus بحجم 6 جيجابايت، لتشغيل العديد من التطبيقات بسهولة، كما أنه يحتوي على سعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت ويمكن زيادتها عبر بطاقة microSD.

ويتميز هاتف Redmi A1 Plus بكاميرا خلفية مزدوجة، تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وأخرى ثانوية بدقة 8 ميجابكسل، علاوة على توثيق الصور بجودة عالية وتصوير فيديوهات بدقة 4K، بجانب كاميرته الأمامية التي تأتي بدقة 32 ميجابكسل.

وتعتمد الكاميرا الأخيرة على التقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة عالية، علاوة على البطارية التي تأتي بسعة 5,000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، علاوة على تقنية الشحن السريع.

ويتوافر هاتف  Redmi A1 Plus في مصر بسعر  3,999 جنيه مصري، ومن الممكن أن يختلف هذا السعر قليلًا حسب العروض التي تعتمد عليها المتاجر المختلفة.

search