السبت، 06 يوليو 2024

03:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبطال مسرحية «طيب وأمير» يرفعون علم فلسطين تضامنًا مع غزة

طيب وأمير

طيب وأمير

محمود الجلفي

حرص أبطال مسرحية طيب وأمير على دعم القضية الفلسطينية، من خلال رفع علم فلسطين، بعد نهاية العرض أمس، وذلك بعد الانتهاكات المتكررة التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بغزة، والقصف المتكرر وقتل الأطفال والنساء، كما تقرر توقف العرض المسرحي بداية من غدًا الجمعة الموافق 30 نوفمبر، وحتى رأس السنة.

وقال تامر فرج لـ «الجمهور»، إن إدارة المسرح قررت بالاتفاق مع أبطال العرض التوقف المؤقت، والعودة من جديد في رأس السنة، وعبر عن دعمه الكامل هو وفريق العمل للقضية الفلسطينية بعد الأحداث الأخيرة.

صُناع وأبطال مسرحية «طيب وأمير»

مسرحية «طيب وأمير»، للكاتب أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر، وبطولة هشام إسماعيل، وعمرو رمزي، وتامر فرج، وعيد عبدالحليم، ومحمود الهنيدي، وأحمد السلكاوي، ونهى لطفي، ورشا فؤاد، وشيماء عبدالقادر، وشريف حسني.

وحظي العرض المسرحي «طيب وأمير» بإشادات واسعة، تزامنا مع عرضه حاليا على خشبة مسرح «ميامي» بوسط البلد، حيث شاهدها عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم محيي إسماعيل، محمد عبد العظيم، محمد علي رزق، عمرو عبد العزيز، دينا محسن، حاتم صلاح، أحمد ماجد، صبري فواز، محمد عبد الواحد، وغيرهم من الفنانين.

احتفالية المليون

وفي وقت سابق، احتفل المسرح الكوميدي، بتحقيق عرض طيب وأمير مليون جنيه إيرادات خلال 55 يوم عرض، ورغم أن هذا المبلغ تم تحقيقه من فترة طويلة، لكن الاحتفال تم بتخطى المليون الأول لإيراد المسرحية، وذلك يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر، على مسرح ميامى.

وحرص المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، علي حضور الاحتفالية، كدعم وتشجيع لهم، وأعرب عن سعادته بنجاح العرض وتحقيق إيرادات عالية، وأكد أن العرض وصل إلى المليون خلال 55 ليلة العرض.