السبت، 06 يوليو 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا غنائيًا في جدة اليوم

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمود الجلفي

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لحفل جديد اليوم الموافق 30 نوفمبر 2023، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وبحفل يحمل شعار «روائع السنباطي»، على مسرح أبو بكر سالم، ويذاع الحفل عبر قناة MBC مصر.

في الوقت ذاته، رفضت شيرين، المشاركة كضيفة ببرنامج النجمة أحلام، وأعلنت أن السبب يعود لسوء حالتها النفسية خلال الفترة الحالية، على الرغم من أن المبلغ الذي كانت ستحصل عليه حال مشاركتها 15 مليون جنيهًا.

الأمر الذي أثار تعجب الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركتها في حفل غنائي ورفض الظهور الإعلامي في برنامج أحلام.

ويشارك في حفل روائع السنباطي عدد من نجوم الفن بمصر والوطن العربي، ومن الفنانين المشاركين، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، أحمد سعد، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، ومن المفترض أن يؤدي هؤلاء النجوم باقة من الألحان رياض السنباطي، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

أسعار تذاكر الحفل

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل روائع السنباطي، عن أسعار التذاكر، والتي تنوعت بين 5 فئات، وجاءت أسعارها كالتالي:

الفئة الأقل، سعر التذكرة 100 ريال سعودي، وفئة أخرى بـ 350 ريالا سعوديا، والأعلى بـ 1800 ريال سعودي، ونوع أخر من التذاكر عبارة عن غرفة فاخرة تضم 10 أشخاص سعرها 1800 ريال سعودي، والفئة الفاخرة بمقابل 2000 ريال سعودي.

وصول شيرين جدة

ووصلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لمدينة الرياض، منذ أيام، للمشاركة في حفل روائع السنباطي المقرر إقامته يوم 30 نوفمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ «بنش مارك»، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو، لحظة استقبال الجمهور للفنانة شيرين عبد الوهاب إلى مدينة الرياض، وذلك وسط استقبال حافل بالورود من قبل منظمي الحفل.