الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أخبار سارة في الأهلي قبل السفر لتنزانيا لملاقاة يانج أفريكانز

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

شارك طاهر محمد، وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش بعد تعافييهما من الإصابة.

واشتكى طاهر، من إصابة بكدمة في كاحل القدم، فيما تعرض تاو لكدمة في العضلة الأمامية، وانتظم الثنائي في تدريبات الفريق بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي قاما بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.
وأجرى لاعبو الفريق عمليات الإحماء وجزء بدني قبل المشاركة في تدريبات الكرة والتي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجزء الخططي.
وأدى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف رباعي حراسة المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

وأغلق الأهلي ، ملف بطولة الدوري الممتاز، وبدأ الفريق التحضير اليوم لمباراة يانج افريكانز حيث خاض مرانه صباحا على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، قبل السفر إلى تنزانيا عصر اليوم.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش، قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني، والمقررة يوم السبت المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعاد الفريق لمواصلة التدريبات بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب التعادل مع سموحة السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز .

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، إلى تنزانيا، على متن طائرة خاصة، لمواجهة فريق يانج أفريكانز في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على يانج أفريكانز في السادسة من مساء بعد غد، السبت، على ملعب بنيامين مكابا الوطني، بمدينة دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز في الجولة الأولى على فريق ميدياما الغاني خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي بإستاد السلام.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري صاحب نفس عدد النقاط، ويأتي بعدهما ميدياما ويانج في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز

ومن المقرر أن تُبث مباراة المارد الأحمر ويانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال إفريقيا على قناة «bein sport HD 1»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.