السبت، 05 أكتوبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كلاسيكو النجوم».. موعد مباراة الهلال والنصر بالدوري السعودي

الهلال والنصر

الهلال والنصر

دنيا عبده

A A

ستشهد الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» مباراة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ونظيره النصر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الجمعة المقبلة.

ويحتل الزعيم صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، بينما يحتل فريق النصر المحترف ضمن صفوفه النجم العالمي كريستيانو رونالدو المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر أي برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية، يوم الجمعة الموافق 1-12-2023.

القنوات الناقلة.. تُذاع مباراة الهلال والنصر عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط.

الهلال يتفوق على نافباخور الأوزبكي بثنائية 

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تأهله لدور الـ 16 في مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الفوز على فريق نافباخور الأوزبكي، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال.

وأنهى الزعيم المباراة بالفوز بثنائية نظيفة، وأحرز البرازيلي «مالكوم»، الهدف الأول للفريق الأزرق في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة، ثم عزز سالم الدوسري تفوق الهلال وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 85.



 

search