السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحق تذكرتك.. طريقة حضور مباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

دنيا عبده

A A

أعلنت شركة تذكرتي عن طرح تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره سوار الغيني، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها الأحد المقبل.

ولحضور مباراة الفارس الأبيض ونظيره الغيني، قم بالدخول على موقع تذكرتي، واحجز تذكرتك قبل نفاذ التذاكر، وتأكد من وجود «الفان أي دي» الخاص بالمشجعين. 

تذكرتى
تذكرتي تطرح تذاكر مباراة الزمالك وسوار الغيني

بعثة سوار الغيني تصل القاهرة

وصلت إلى القاهرة منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوار الغيني، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك يوم 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان في استقبالهم مسؤولو العلاقات العامة بالقلعة البيضاء بمطار القاهرة الدولي.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك من قبل، في نقل مباراة سوار الغيني لتقام بإستاد السلام في السابعة مساءً من يوم الأحد المقبل الموافق 3 ديسمبر، بدلا من إقامتها في مدينة بواكي بكوت ديفوار.

الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي فيوتشر وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع نظيره فيوتشر يوم غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية استاد السلام.

ومن المفترض أن يختتم نادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، بقيادة معتمد جمال، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر غدًا.

search