السبت، 05 أكتوبر 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف تحول الطفل صاحب شخصية أبو العربي لبطل مسلسل ورق التوت

محمد ناصر من فيلم أبو العربي

محمد ناصر من فيلم أبو العربي

محمود الجلفي

A A

حقق الفنان محمد ناصر نجاحًا كبيرًا بعد مشاركته في مسلسل «ورق التوت»، ضمن أحد أبطاله، ولفت الأنظار إليه، على الرغم من مشاركته بعدد من الأعمال الفنية سابقًا، وتداولها على المنصات.

محمد ناصر، هو الطفل الذي جسد شخصية «أبو العربي»، بفيلم أبو العربي وصل، قبل ظهور الفنان هاني رمزي، حيث ظهر بشخصيته، وله مشهد شهير مع الفنان إسماعيل فرغلي، وهو يطرده من المنزل، بسبب بيعه للشقة.

وتحول محمد ناصر الطفل الناجح إلى بطل مسلسل ورق التوت، وتداول متابعو العمل الصورة مع توقعهم بوجود تشابه بينهما، ونؤكد خلال هذا التقرير المعلومة المنتشرة.

ولفت «ناصر» الأنظار إليه من خلال شخصيته بمسلسل ورق التوت، التي حققت نجاحًا كبيرًا، ونالت إعجاب النقاد، كما شارك في مسلسل الاختيار الجزء الثاني «رجال الظل»، ومسلسل زي القمر، وخارج السيطرة، وله مشهد شهير من مسلسل وراء كل باب الجزء الثاني، كان يتحدث خلاله مع أحد الفتيات ويخبرها بحزنه الشديد من فراقها له.

مسلسل ورق التوت

ومسلسل «ورق التوت» من بطولة كلًا من: الفنان شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، إخراج حسام علي، تأليف حسام علي.

تدور أحداث المسلسل في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة ولمدة تسعة أشهر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف الخلفيات الاجتماعية لكل منهم، مع معالجة بعض القضايا الحساسة منها الختان والعنف المنزلي وتحديد النسل والجهل والاضطراب النفسي والتنمر والتحرش الجنسي والمشاكل الطبقية.

search