الخميس، 11 يوليو 2024

09:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل وفاته.. طارق عبد العزيز رفض تقديم شخصية شيخ يحب راقصة

طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز

محمود الجلفي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي أعادت نشره قناة الحياة، ويظهر خلاله الفنان طارق عبد العزيز من آخر لقاء تليفزيوني ظهر به قبل وفاته مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدث خلاله عن مشواره الفني، وأبرز المواقف التي تعرض لها بمسيرته الفنية، والأعمال التي رفض المشاركة بها.

وكشف طارق عبد العزيز عن الأزمة المالية التي تعرض لها في عام 2006، حيث قال: «مريت بظروف صعبة وكان عندي ورشة للوحات الكهرباء، وخسرت بسبب البضاعة الصينية، واتعرض عليا أفلام كتير، لم أوافق عليها لأنها لم تناسبني رغم احتياجي».

واستكمل طارق عبد العزيز: «اشتغلت في شركة ومصنع كموظف واشتغلت لمدة شهر، وكنت عامل «أصحاب ولا بيزنس» و«كيمو وأنتيمو»، وكنت بروح متأخر هروب من صاحب البيت لأن عليا إيجار متأخر».

وتابع خلال تصريحاته: « أنا بقدم فن له رسالة ولكن دون أي مشاهد فيه تجاوز، ومثلا كان في مسلسل مع محمد رياض وكان المفروض أعمل شخصية شيخ أزهري يحب راقصة ورفضت أن أقدم شخصية تسيئ إلى الشيخ الأزهري».


وفاة طارق عبد العزيز

توفي الفنان طارق عبدالعزيز، الأحد الماضي، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك نقلًا عن نقابة المهن التمثيلية.

وسقط الفنان طارق عبدالعزيز، بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده، وأصيب ببعض التشنجات، وتوقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، وتم نقله إلى المستشفى رفقة نجله، وحاول الأطباء إنقاذه ولكنهم وجدوه ميتًا.

وشارك الراحل مؤخراً في مسلسل «آخر دور» بطولة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهي عابدين، مريم الخشت، حمادة صميدة، مها نصار، تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.