السبت، 05 أكتوبر 2024

07:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر بالدوري المصري الليلة

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة صعبة، عندما يلتقي اليوم الأربعاء نظيره نادي فيوتشر، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية استاد السلام، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ويدخل فيوتشر اللقاء، وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

تشكيل الزمالك المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة أمام فيوتشر بالتشكيل التالي: حراسة المرمى، محمد عواد، الدفاع، محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمزة المثلوثي، الوسط:، نبيل عماد دونجا وسيد عبد الله نيمار وعمرو السيسي، الهجوم، أحمد سيد زيزو وناصر منسي ويوسف أوباما.

الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره أبو سليم الليبي، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد الماضي، على إستاد الجيش ببرج العرب في بطولة الكونفدرالية.

بينما حقق فريق فيوتشر الفوز على نظيره سوبر سبورت في أولى مواجهات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية أيضًا، بهدف نظيف دون رد.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جاهزية محمود علاء وعبدالله جمعة ثنائي الفريق من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس الجهاز الطبي، إن عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق تماثل للشفاء بصورة نهائية من الإصابة التي كان يعاني منها، وكانت عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، مضيفا أن اللاعب شارك في مران الأمس بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة من الناحية الطبية.

وأشار محمد أسامة، إلى أن محمود علاء مدافع الفريق تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وكانت عبارة عن مزق في العضلة الخلفية، وشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.

search