الأحد، 07 يوليو 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة بايرن ميونخ وكوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

دنيا عبده

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، بنظيره كوبنهاجن، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وكوبنهاجن مساء اليوم الأربعاء على ملعب «أليانز أرينا» معقل فريق ميونخ، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة.. تُبث مباراة بايرن ميونخ وكوبنهاجن عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ونجح بايرن ميونخ في تحقيق الفوز على نظيره جالاتا سراي التركي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما لحساب منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب المجموعة.. يتصدر فريق بايرن ميونخ الألماني المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، بينما يحتل فريق كوبنهاجن في المركز الثاني برصيد 4 نقاط فقط. 

هاري كين يحطم رقم قياسي جديد

حقق الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، رقمًا قياسيًا جديدًا، في بطولة الدوري الألماني الممتاز، بعد الفوز على غريمه بروسيا دورتموند، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم 2024.

وشهدت المباراة توقيع هاري كين، على ثلاثة أهداف، في أول مشاركة له في «كلاسيكو البوندزليجا» بمختف البطولات، وبتسجيله ثلاثة أهداف في المباراة، رفع المهاجم الإنجليزي رصيده للهدف الـ15هذا الموسم مع فريق بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني الممتاز.