السبت، 05 أكتوبر 2024

09:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة نابولي بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد

ريال مدريد

رحمة عويس

A A

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن قائمة فريقه الرسمية لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره نابولي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي: حراسة المرمى، لونين، فران وكانيزاريس،  خط الدفاع، كارفاخال، ألابا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجر وميندي، خط الوسط،  بيلينجهام، كروس، فالفيردي، سيبايوس، ماريو مارتن، نيكو باز وثيو، خط الهجوم، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز وجونزالو.

من هو ليتيكسييه حكم مباراة ريال مدريد ونابولي؟

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» عن تعيين الحكم الفرنسي فرانسوا ليتيكسييه لإدارة مباراة ريال مدريد ونابولي الإيطالي، والمقررة غدا الاربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأدار فرانسوا ليتيكسييه أول مباراة دولية له في مارس 2018، بين منتخبي بلغاريا والبوسنة والهرسك.

وقاد الحكم نهائي كأس فرنسا بين موناكو وباريس سان جيرمان، عام 2021، وتعد من أفضل المباريات التي أدارها في مسيرته.

كما كان «ليتيكسييه» حكما للفيديو في مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وفياريال الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي 2021.

وتأتي الواقعة الأبرز في مسيرة ليتيكسييه، عام 2022، في مباراة نيس ونانت في الدوري الفرنسي، حيث رفض احتساب ركلة جزاء لنانت في الدقيقة 19 من عمر المباراة، قبل أن يمنح ركلة جزاء لفريق نيس قبل نهاية المباراة.

كما طرد ليتيكسييه لاعبين من فريق نانت، أحدهما بعد المباراة، وهو ما أثار غضب جماهير الفريق، ليتلقى الحكم الفرنسي رسائل تهديد بالقتل، لكنه أصر على صحة القرارات التي اتخذها ورفض الاعتذار.

search