السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين رئيس تتصدر «جوجل» بإعلانها عن جنسيتها

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

محمود الجلفي

A A

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعدما كشفت عن موطنها الأصلي وجنسيتها هي ووالدها، ويبحث الجميع عن الجنسية الأصلية.

ولقى خبر حصول ياسمين رئيس على الجنسية الفلسطينية اعجاب الجماهير على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وإشادات بدعمها المتكرر لشعوب غزة، ومنشورات الدعم المتكررة التي تنشرها.

وكانت في وقت سابق علقت على أحداث موقف مصر مع غزة، من خلال تغريدة بحسابها على تطبيق «X»، قالت فيها: «ولا في زيك يامصر».

في الوقت ذاته، أعلنت ياسمين رئيس عن موطنها الأصلي فلسطين، وأكدت أن والدها يحمل الجنسية الفلسطينية، وأنها ولدت هناك

ونشرت ياسمين رئيس صورة لدعم فلسطين، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور «إنستجرام» من خلال خاصية الإستوري، بها جواز سفرها الفلسطيني، وفوجئ الجميع أنها تحمل الجنسية، وأن موطنها الأصلي فلسطيني، وأوضحت أن والدها فلسطيني ومن مواليد مدينة يافا، وبدأ الجمهور بتوجيه دعم لها من خلال مختلف المنصات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت ياسمين رئيس، تغريدة سابقة لها عبر حسابها على تويتر، بها مجموعة من الصور تظهر جمال وروعة طبيعة مدينة يافا، وكتبت عليها تعليق، حيث قالت: «هناك عاش جدى ووُلِد أبى مهما أنكرتم ذلك.. يافا».

آخر أعمال ياسمين رئيس

وفي سياق أخر، انتهت ياسمين رئيس خلال الفترة الأخيرة من تصوير فيلم «الفستان الأبيض»، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما حول شخصية «وردة»، التي تلعبها «رئيس»، وهي فتاة من حي شعبي فقير، وعلى وشك الزواج، وتقع وردة في مشكلة قبل حفل زفافها، حيث يُتلف في نفس يوم الحفل، فتخوض بطلة الفيلم رحلة في القاهرة مع ابنة خالتها للبحث عن فستان آخر.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس كانت من خلال فيلم «أنا لحبيبي» في دور العرض المصرية والعربية، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها شخصية «ليلى» التي تقدمها الفنانة «ياسمين»، ولكنها تواجه الكثير من الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب «رئيس» يشارك في الفيلم عدد من النجوم مثل كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

search