الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انفراد.. قصة مسلسل «الراكون» العمل الأخير بين يوسف الشريف وإنجي علاء

يوسف الشريف وإنجي علاء

يوسف الشريف وإنجي علاء

ياسمين شهاب

A A

ينفرد موقع «الجمهور» بنشر قصة مسلسل «الراكون» وهو التعاون الأخير بين يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء وذلك عقب انفصالهما بعد زواج دام 14 عاما وأثمرت هذه الزيجة عن إنجابهم لولدين.

وتدور أحداث مسلسل «الراكون» حول دفاع الفنان يوسف الشريف عن شقيقه أمام بعض من العصابات، مما يعرضه وأسفر ذلك عن تشويه ملامح وجهه، ويُسافر إلى الخارج للعلاج ثم يعود بعد ذلك إلى مصر حتى ينتقم من هؤلاء.
 

«الراكون» نهاية التعاون الزوجى بين الشريف وانجى

ومن المقرر أن يُعرض خلال الموسم الرمضاني 2024، مسلسل «الراكون» الذي قامت بكتابته المؤلفة إنجي علاء ولكن أعلن فريق العمل خروج المسلسل من الموسم الرمضاني لأسباب غير معروفة.
 وكان الفنان يوسف الشريف وإنجي علاء، أعلنوا عن انفصالهما، منذ ساعات، خلال حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب كلًا منهم: ««قدّر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجى علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العِشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا إنجي إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمد لله على كل شيء».

search