الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء بعد زواج 14 عامًا

يوسف الشريف وإنجي علاء

يوسف الشريف وإنجي علاء

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان يوسف الشريف، عن انفصاله عن زوجته السيناريست إنجى علاء بعد زواج دام 14 عام، وأثمر عن ولدين هما عبدالله وعبدالرحمن.

وكتب «الشريف» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «قدّر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العِشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا إنجي إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمد لله على كل شيء».

مسلسل يوسف الشريف الجديد

وكانت المؤلفة إنجي علاء، أعلنت عن عودة يوسف الشريف بالمشاركة بالموسم الرمضاني 2024 بمسلسل «الراكون».

ونشرت «علاء» البوستر الدعائي للمسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، معلقة: «مسلسل الراكون/ يوسف الشريف/ رمضان 2024، تأليف: إنجي علاء، إخراج محمد العدل، إنتاج سينرجي، دعواتكم».

يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف، مسلسل كوفيد 25 الذي عٌرض في الموسم الرمضاني 2021 من بطولة أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، سهر الصايغ، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، من إخراج أحمد نادر جلال، تأليف إنجي علاء.

وتدور أحداث المسلسل في عام 2025، ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

search