السبت، 05 أكتوبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انضمام أمينة خليل للجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أمينة خليل

أمينة خليل

ندى يوسف

A A

انضمت الفنانة أمينة خليل، للجنة تحكيم المسابقة الروائية الدولية، بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، كما ستقدم ندوة فنية على هامش فعاليات المهرجان السعودي.

كما قررت إدارة المهرجان، اختيار المخرج الأسترالي باز لورمان، رئيسًا للجنة تحكيم المسابقة في الدورة الثالثة، التي من المقرر إقامتها في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر.

فيلم «شماريخ»

يُذكر أن، آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، فيلم شماريخ وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

«شماريخ» تأليف وإخراج عمرو سلامة، و بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، ومن إنتاج شركة سي سينما للإنتاج السينمائي، وهاني نجيب وأحمد فهمي، مدير التصوير كيم ميكيل، مهندس صوت علاء عاطف.

ونشرت الشركة المنتجة البوسترات الدعائية الفردية للعمل، وتصدر الفنان الراحل مصطفى درويش الأفيش الرئيسي للعمل، بعد أن قررت الشركة إهداء الفيلم لروح الفنان الراحل مصطفى درويش.

وأعلن المخرج عمرو سلامة عن موعد طرح فيلم شماريخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «إكس».

وكتب عمرو سلامة: «فيلم شماريخ 7 ديسمبر في دور العرض»، وتفاعل معه الجمهور معربين عن شوقهم لرؤية العمل، وجاءت التعليقات كالتالي: «إن شاء الله هيكسر الدنيا»، «مستنين عرضه».

search