السبت، 06 يوليو 2024

05:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمينة خليل تتخطى أحزانها على غزة بفيلم «شماريخ»

أمينة خليل

أمينة خليل

رحاب عنتر

تخطت الفنانة أمينة خليل أحزانها على أحداث غزة، بنشر البوستر الدعائي لفيلمها الجديد «شماريخ»، خاصةً أنها شاركت جمهورها الفترة الماضية، الأحداث الجارية في غزة.

ونشرت منذ قليل البوستر الدعائى لفيلمها الجديد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشاركت أمينة خليل متابعيها عبر إنستجرام، البوستر الدعائي لفيلمها «شماريخ»، من خلال خاصية أستوري، المقرر عرضه في أول ديسمبر القادم.

وأضافت أمينة خليل، أنه سيتم طرح فيلم «شماريخ»، في جميع دور العرض السينمائية، يوم 7 ديسمبر القادم.

كما أعلن مهرجان البحر الأحمر، أنه سيتم عرض فيلم «شماريخ»، يوم 1 ديسمبر 2023، ضمن فعاليات المهرجان وبحضور أبطاله.

فيلم شماريخ

وانتهى المخرج عمرو سلامة مؤخرًا من تصوير فيلم «شماريخ»، حيث قال في تصريحات صحفية، إن الشركة المنتجة لفيلم شماريخ، بطولة النجم آسر ياسين، أمينة خليل، استقرت على عرضه في نهاية عام 2023، وأنه يتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

«شماريخ»، تأليف وإخراج عمرو سلامة، إنتاج شركة سي سينما للإنتاج السينمائي، وهاني نجيب وأحمد فهمي، مدير التصوير كيم ميكيل، مهندس صوت علاء عاطف،

ويدور الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

وفي سياق آخر، يواصل عمرو سلامة في الفترة الحالية التحضير لفيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، تأليف محمد الدباح، والذى يعيد صُناعه من خلاله قصة العمل الذي قدمه الزعيم عادل إمام عام 1991، وكان يحمل نفس الاسم.

وعلى صعيد الدراما، كانت آخر أعمال «سلامة» هو مسلسل بيمبو، بطولة أحمد مالك، ومن تأليف منة فوزي، وشارك فيه كل من هدى المفتي، ويجز، محمد لطفي وملك الحسيني.