السبت، 06 يوليو 2024

01:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بتكريم 50 فائز.. «موبيلاتي» تختتم مشاركتها في معرض Cairo ICT

 موبيلاتي

موبيلاتي

نورهان عبدالعزيز

اختتمت شركة موبيلاتي المتخصصة في مبيعات جميع الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية في مصر مشاركتها الرائدة في معرض الألعاب الإلكترونية والترفيه Connecta الذي عُقد بالتزامن مع معرض Cairo ICT.
وشهد جناح موبيلاتي إقبالًا كبيرًا من قبل الزوار الذين ابتهجوا بفرصة اكتشاف أحدث الهواتف الذكية والابتكارات التكنولوجية، خاصةً فئة الشباب الذين تجاوز عددهم نحو 2500 زائر خلال أيام المعرض الأربعة.

وقدمت شركة موبيلاتي العديد من التسهيلات والعروض، علاوة على المسابقات والجوائز المختلفة، وعقدت الشركة عدة مسابقات فاز فيها 50 فائز بجوائز قيمة، كما اعتمد المعرض على منصة للإطلاع على أحدث التقنيات الحديثة.

وضم المعرض العديد من العروض الحية، وجلسات التقديم، وورش العمل، بجانب الخصومات المقدمة على الأجهزة المعروضة خاصةً الهواتف المحمولة، والساعات الذكية، والأجهزة اللوحية، والحواسب المحمولة، وأجهزة الألعاب، والإلكترونيات المنزلية، وأجهزة IoT، وجميع الملحقات الإلكترونية.

وقدمت الشركة لعملائها خلال المعرض تجربة متميزة للتسوق عبر موقعها الإلكتروني، مع إتاحة جميع طرق الدفع والعديد من أنظمة التقسيط التي تصل إلى نحو 20 طريقة مختلفة للتقسيط، منها التقسيط عن طريق «فاليو»، «فرصة»، «كونتكت»، «أمان»، والعديد من المنصات الأخرى.

تطور التكنولوجيا

تطورت التكنولوجيا بشكل كبير في جميع دول العالم خاصةً تقنية الذكاء الاصطناعي التي سيطرت على عدد كبير من المجالات، فأحدث الـ AI ثورة غير مسبوقة في مجال التكنولوجيا، فاحتل القمة وظل على الصدارة، بسبب الإنجازات التي يُحدثها يومًا بعد يوم فطور عدد لا نهائي من المجالات، وآخرهم آيفون 15.