الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جماهير العميد تترقب موقف حجازي من المشاركة امام أجمك فى دوري أبطال آسيا

احمد حجازي

احمد حجازي

إسلام عبدالجليل

A A

تترقب جماهير نادي الاتحاد السعودي مشاركة قائد الفريق أحمد حجازي لأول مره بعد العودة من إصابة الرباط الصليبي. ورافق اللاعب رحلة الفريق  إلى أوزبكستان لمواجهة  أجمك الأوزبكي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن المدير الفني جاريادو لفريق الاتحاد من الدفع بأحمد حجازي  لاعب الفريق في حال احتياج الفريق للاعب، اليوم ضد أجمك الأوزبكي في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 

يحل فريق اتحاد جدة السعودي، ضيفا ثقيلا على نادي أجمك بطل أوزبكستان على ملعب ميتالورج، مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

ويتصدر الاتحاد مجموعته برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة، فيما يتذيل أجمك الترتيب بدون نقاط، لكنه يسعى لتكرار فوزه على أجمك ذهابا في جدة بثلاثية، للوصول إلى النقطة 12 وضمان صدارته للمجموعة وتأهله.

مواجهة الليلة تعد رقم 20 للعميد مع الأندية الأوزبكية في البطولات الآسيوية، حيث ترجح كفة الاتحاد بشكل واضح من خلال فوزه في11 مباراة مقابل انتصارين فقط للأندية الأوزبكية، فيما حضر التعادل 6 مرات، فيما تبدو نتائج فريق أجمك الأوزبكي أمام الأندية السعودية مشجعة للاتحاد لتجاوزه على ملعبه.

وواجه أجمك الفرق السعودية من قبل 5 مرات، خسر في4 منها 2 في الملحق الآسيوي أمام النصر برباعية نظيفة وأمام الأهلي بهدف نظيف، وخسر مرتين في دور المجموعات أمام الهلال والاتحاد وحقق تعادلا وحيدا أمام الاتحاد.

ويأمل المونديالي تكرار الفوز ذهابًا وإيابا على فريق أوزبكي في نسخة واحدة بعد 2004 حين انتصر على نيفتشي ذهابا ً 3-1 في أوزبكستان، قبل أن يفوز إيابا بثلاثية نظيفة في جدة، وفي نسخة 2012 انتصر الاتحاد ذهابا على فريق باختاكور 4-0 في جدة، قبل أن يكرر فوزه إيابا خارج أرضه 2-1.


 

search