السبت، 06 يوليو 2024

05:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزعل والتدخين.. استشاري أمراض قلب يكشف سبب موت طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز

محمود الجلفي

حرص الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب وعميد معهد القلب الأسبق، على نعي وفاة الفنان طارق عبد العزيز، والذي توفى بأزمة قلبيه مفاجئة، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأوضح الدكتور جمال شعبان، الأمور التي يجب اتباعها لتفادي الإصابة بالسكتة القلبية والموت المفاجئ، والذي يطارد الشباب خلال الفترة الأخيرة، حيث قال: «ياريت نتفادى الزعل وندور على الضغط والسكر والكوليسترول ووظائف الكلى ونجتنب التدخين ونتحرك ونحافظ على الوزن ونتوكل على الله».

وأشار بذلك إلى أن سبب وفاة طارق عبد العزيز يعود لأحد الأسباب التي ذكرها، في الوقت ذاته قالت الفنانة نهال عنبر في تصريحاتها لـ«الجمهور»، إنها كانت تحاول إقناع طارق عبد العزيز بالتوقف عن التدخين خوفًا على حالته الصحية».

وأكدت الفنانة صابرين أن الفنان طارق عبد العزيز كان يمر خلال الفترة الأخيرة بحالة نفسية غير مستقرة وفقدان للشغف، وذلك خلال منشور النعي الذي كتبته على حسابها بـ«فيسبوك».

منشور صابرين 

ونشرت صابرين منشور به صورة لنعي الفنان الراحل طارق عبدالعزيز وعلقت عليها قائلة: «طارق انت كنت لسه مكلمني أول امبارح، وكنت بتقولي إنك متضايق وبتشتغل من غير نفس ومش مبسوط، وشفت فيلم وأنا طفلة وكنت عايز تكلمني عشان بتحس إني طيبة طول عمري، وابتسامتي بتحسسك بالزمن الحلو، هو انت ليه كلمتني، كنت بتودع أصحابك، لا حول ولا قوة إلا بالله، عزائي الوحيد إنك في آخر المكالمة كنت بتضحك، وقلت لي إنك دلوقتي مبسوط، بس أنا حزينة وقلبي واجعني أوي يا طارق، دموعي مش مخلياني عارفة أكتب إيه، روح يا طارق عند إللي إن شاء الله هتسعد بجواره، ويسكنك الفردوس الأعلى، يا أطيب خلق الله، ياه على الوجع ربنا يصبرنا جميعًا».