الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ربنا يصبركم».. إيهاب توفيق يعزي أسرة الراحل طارق عبدالعزيز

 إيهاب توفيق

إيهاب توفيق

ندى يوسف

A A

نعى المطرب إيهاب توفيق، الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ55 عاما، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسل "وبقينا اتنين"، مع الفنان شريف منير.
 

وكتبت "توفيق" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنان طارق عبدالعزيز، ربنا يرحمه ويغفر له ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".


 

وفاة طارق عبدالعزيز

في ذات السياق، توفي الفنان طارق عبدالعزيز، منذ قليل، عقب تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك نقلًا عن نقابة المهن التمثيلية.
 

وسقط "عبدالعزيز"، بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده،  أصيب ببعض التشنجات،  توقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، وتم نقله إلى المستشفى رفقة نجله.
 

وسبق أن أعلن الفنان مفيد عاشور عن تعرض طارق عبد العزيز لأزمة صحية، وتم نقله إلى المستشفى، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «في مكالمة تليفونية بيني وبين صديقي الفنان طارق عبد العزيز الآن، هو بخير والحمد لله، وهو يطمئن جميع الأصدقاء والزملاء وبيشكر كل من سأل عليه، وهو في المستشفى، بيستكمل باقي الفحوصات الطبية، شفاك الله وعافاك اللهم آمين يا رب العالمين».
 

يشار إلى أن طارق عبد العزيز شارك مؤخراً في مسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهي عابدين، مريم الخشت، حمادة صميدة، مها نصار، تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.

search