الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم رحيله.. فيلم ومسلسل ينتظر عرضهما لطارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز

ياسمين شهاب

A A

رحل الفنان الكبير طارق عبدالعزيز، أمس الأحد، عن عالمنا إثر أزمة قلبية حادة عن عمر ناهز 55 عاما، وذلك أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل «وبقينا اتنين».

وقبل رحيله عاش «عبدالعزيز» حالة من النشاط حيث شارك في مسلسل «وبقينا اتنين» المقرر عرضه يوم 2 ديسمبر المقبل عبر قناة ON، والعمل من بطولة شريف منير ورانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشارك طارق عبدالعزيز في فيلم «ألوان» ولكن إلى الآن لم يحدد صناع العمل موعد طرح الفيلم، وهو من بطولة منال سلامة ونور إيهاب ورفاة الخطيب، وغيرهم من الفنانين.

وفاة طارق عبد العزيز

توفي الفنان طارق عبدالعزيز، مساء أمس، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك نقلًا عن نقابة المهن التمثيلية.

وسقط الفنان طارق عبدالعزيز، بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده، وأصيب ببعض التشنجات، وتوقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، وتم نقله إلى المستشفى رفقة نجله، وحاول الأطباء إنقاذه ولكنهم وجدوه ميتًا.

وشارك الراحل مؤخراً في مسلسل «آخر دور» بطولة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهي عابدين، مريم الخشت، حمادة صميدة، مها نصار، تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.

search