السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرج عامر يؤكد رحيل نجم الأهلي إلى الدوري السعودي

أليو ديانج

أليو ديانج

دنيا عبده

A A

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، مفاجأة لجماهير النادي الأهلي، بشأن رحيل لاعب الفريق الأول إلى الدوري السعودي مقابل مبلغ مالي ضخم، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب «عامر» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «المالي أليو ديانج لاعب الأهلي المحترف غالبا سيغادر الأهلي هذا الصيف إلى أحد أندية الدوري السعودي مقابل 7 مليون يورو».

الأهلي يوافق على رحيل أليو ديانج في يناير

في السياق ذاته، انتشرت أنباء بشأن موافقة الأهلي على رحيل لاعب الفريق الأول في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن رفض الفريق الأحمر رحيل اللاعب في الميركاتو الماضي.

وأكدت تقارير صحفية، أنه لا يوجد مانع أمام مجلس إدارة النادي الأهلي، لمناقشة أي عروض للمالي أليو ديانج خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

واستقر النادي الأهلي على هذا القرار بعد الاجتماع مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، الذي أكد أن هناك وفرة في خط وسط النادي الأهلي، ولا يُمانع في رحيل الدبابة المالية.

موعد مباراة الأهلي وسموحة بدوري النيل

تنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره سموحة في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد السلام، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء أمس الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل،

search