الأحد، 07 يوليو 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل يرحل كريم نيدفيد عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

كريم نيدفيد

كريم نيدفيد

رحمة عويس

 هل يرحل كريم نيدفيد لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء خلال خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، بعد الصعوبات التى تواجه اللاعب في الحصول على فرصة اللعب كأساسي بصفوف الفريق، بسبب المنافسة الشديدة في مركزه مع زميله إمام عاشور الذي قدم أداءً مميزًا خلال المباريات الأخيرة . 

رحيل كريم نيدفيد ، عن صفوف الأهلى أصبح قريبا جدا بعدما أبدى نادي فيوتشر، رغبته في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولكن سيظل هذا الأمر مرتبط بقرار الجهاز الفنى ومجلس ادارة القلعة الحمراء .

وفي سياق أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سموحة، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما رفض المدير الفني مارسيل كولر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويلتقي الأهلي مع نظيره سموحة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب ستاد السلام، وستنقل المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم» سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الأهلي من تسجيل ثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، فى مواجهة ميدياما الغانى ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.