السبت، 06 يوليو 2024

05:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

4 مسلسلات وفيلم.. نشاط فنى لـ «إياد نصار»

إياد نصار

إياد نصار

ياسمين شهاب

يعيش الفنان إياد نصار، حالة من النشاط الفني حيث يعمل خلال هذه الفترة على العديد من الأعمال الفنية المقرر عرضها سواء في رمضان أو في «أوت أوف سيزون» ومنهم فيلم «ولاد رزق 3».
 

ينتظر الفنان إياد نصار، الانتهاء من تصوير مسلسل «مفترق الطرق» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة والعمل من بطولة ماجد المصري، جومانه مراد، هدى المفتي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.
 

«معاوية» خارج الموسم الرمضاني 2024

قررت شركة إنتاج مسلسل «معاوية» تأجيل عرضه  وكان من المقرر أن يُعرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2024،  والعمل بطولة لُجين إسماعيل، أسماء جلال، سهير بن عمارة، سامر المصري، والعديد من ضيوف الشرف منهم عائشة بن أحمد، والعمل من إخراج طارق العريان.

«صلة رحم» في الموسم الرمضاني 2024

ويُشارك إياد نصار، في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل «صلة رحم» الذي يجسد فيه شخصية طبيب تخدير ويُقابل العديد من الأشياء الإنسانية الصعبة أثناء أدائه لعمله، والعمل من بطولة إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، وإخراج تامر نادي. 

مريض نفسي في مسلسل «دومينو»

ويُجسد الفنان إياد نصار، خلال أحداث مسلسل «دومينو» المقرر عرضه في «أوت أوف سيزون» شخصية رجل أعمال متزوج ولكنه يُعاني من مرض نفسي، والعمل من بطولة دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف، صفاء الطوخي، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة.
 

 موعد عرض الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»

 أما في السينما ينتظر «نصار» عرض الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرض الجزأين الأول والثاني، والمقرر عرض الفيلم بداية العام الجديد، والعمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، من إخراج طارق العريان.