السبت، 05 أكتوبر 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إياد نصار يُعلن عن تفاصيل شخصيته في مسلسل «دومنيو»

إياد نصار

إياد نصار

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان إياد نصار، عن بدء تصوير دوره في مسلسل «دومنيو» المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة والعمل من بطولة دينا الشربيني، وإنتاج محمد مشيش.

ويقدم إياد نصار، خلال أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال يعانى من مرض نفسي، ويلجأ إلى أكثر من طبيب لحل المشاكل التي يواجهها ، والعمل مكون من 10 حلقات فقط.

وشارك الفنان إياد نصار، مؤخرًا في مسلسل «وش وضهر» الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية «جمال» والتي يقدمها إياد نصار، الذى يقدم شخصية أمين مخزن بإحدى شركات الأدوية، ويقوم بسرقة أموال من الشركة ثم يهرب إلى طنطا ليعمل طبيب باسم مزيف ويخفي سره عن الجميع.

 

ويتقابل إياد مع ريهام عبدالغفور في طنطا، والتي تجسد شخصية ضحى وتعمل معه ممرضة، وتخفي عليه سرًا هي الأخرى، إذ كانت تعمل  راقصة 

 

مسلسل وش وضهر

مسلسل وش وضهر مكون من 10 حلقات، من بطولة إياد نصار، ريهام عبدالغفور، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، ميمي جمال، شريف دسوقي، محسن منصور، محمود قابيل، وفدوى عابد، والعمل من تأليف رشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

وكان الفنان إياد نصار، شارك في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل «تغيير جو» مع الفنانة منة شلبي، أحمد مالك وشيرين وماجدة زكي من إخراج مريم أبو عوف وتأليف منى الشيمي.

search