الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صراع الصدارة.. إنتر ميلان يواجه يوفنتوس في الدوري الإيطالي

يوفنتوس

يوفنتوس

A A

يستضيف نادي يوفنتوس نظيره إنتر ميلان في قمة مباريات الدوري الإيطالي، اليوم الأحد على ملعب «يوفنتوس أرينا» ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

يتطلع يوفنتوس لاستغلال عاملي الأرض والجمهور؛ من أجل الفوز على إنتر واستمرار التفوق الذي دام لمدة ثماني سنوات على ملعب يوفنتوس أرينا.

بينما يطمح النيراتزوري لكسر عقدة أليانز ستاديوم، والحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق مع يوفنتوس لخمس نقاط.

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الكلاسيكو في العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب «أليانز ستاديوم» بمدينة تورينو الإيطالية.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

يمكنك مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات «أبوظبي سبورت» الإماراتية، الناقل الحصري والوحيد للدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس مباراة الليلة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني، وفي خط الدفاع: دانييلي روجاني- فيديركو جاتي- جيلسون بريمير، وفي خط الوسط: أندريا كامبياسو- ويستون ماكيني- أدريان رابيو- فابيو ميريتي- فيليبي كوستيتش، في خط الهجوم: فيديريكو كييزا- مويس كين.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع
أما إنتر ميلان، فمن المتوقع أن يبدأ المواجهة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى: يان سومر، في خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي- ستيفان دي فراي- ماتيو دارميان، وفي خط الوسط: فيديريكو دي ماركو- نيكولو باريلا- هاكان تشالهان أوجلو- هنريك مخيتاريان- دينزل دومفرايس، وفي خط الهجوم: ماركوس تورام- لاوتارو مارتينيز».

search