الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حظك اليوم برج القوس الأحد 26 نوفمبر 2023

برج القوس

برج القوس

نورهان عبدالعزيز

A A

يأمل العديد من الأشخاص في قراءة الأبراج الفلكية لما لها من أهمية عظمي بالنسبة لهم، لذا يوضح موقع «الجمهور» توقعات العلماء لبرج القوس اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

برج القوس

هو البرج التاسع من الأبراج الفلكية ويمتد تاريخه من 22 من شهر نوفمبر إلى 21 من شهر ديسمبر، ويتميز صاحبه بالعديد من الصفات الإيجابية.

صفات برج القوس

يتمتع مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية مثل التفاني والإخلاص في العمل، كما أنه محب للحياة ومقبل عليها بشكل كبير.

توقعات برج القوس على الصعيد المهني

يحظى مولود هذا البرج علي نجاح كبير الفترة المقبلة، فربما يحصل على مكافأة مالية كبيرة أو علاوة من مديره، بسبب ما يقدمه من إنجازات فريدة ومميزة.

توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي

من الممكن أن يتقابل مولود هذا البرج مع الفتاة التي يحبها ويحلم بها ليالي طوال، لذا فمن الممكن أن يحدد موعد زواجه أو خطبته في أقرب وقت ممكن.

توقعات برج القوس على الصعيد الصحي

يعيش مولود برج القوس حالة من الطمأنينة، فصحته هذه الفترة على ما يرام خاصةً بعد التعرض للعديد من الوعكات الصحية التي تستنزف طاقته وجهده.

مشاهير برج القوس

يأتي على رأس مشاهير برج القوس كلًا من أسيل عمران، وماجدة الرومي، كندة حنا، وبوسي، وسليم صبري، وعاصي الحلاني، وناصر القصبي، ونجلاء فتحي، وميرفت أمين، وبراد بيت.

search