الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجوزاء حظك اليوم السبت 25 نوفمبر 2023

حظك اليوم

حظك اليوم

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء، تعرف على حظك اليوم السبت 25 نوفمبر 2023، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


برج الجوزاء
هو واحد من الأبراج الفلكية الاثنى عشر ويمتد تاريخه من 23 مايو إلى 22 يونيو، من الأبراج الهوائية، يتمتع صاحب برج الجوزاء بشخصيته المثيرة للتساؤلات الآن سعيد وبعد دقائق تراه حزينا، يتمتع صاحب برج الجوزاء بشخصيته الرائعة حيث يميل للفرح والتفاؤل دائما.

صفات برج الجوزاء

يتميز مواليد برج الجوزاء أنهم من الأبراج التي تفهم ما ترغب في قوله، حتى قبل أن تتحدث فهم أشخاص أذكياء، ولديهم حس عال بالتخمين وقراءة افكارك، كما أنهم شخصيات فضولية، كما يعرفون بشخصيتهم المرحة، وأشخاص اجتماعيون ولديهم الكثير من الأصدقاء والمعارف يعرفون أيضاً بميلهم للحرية وعدم التحكم في العلاقات فهم يبحثون عن شريك حياة يفهم طباعهم جيداً قبل أن يمنحه الحب.

توقعات برج الجوزاء على الصعيد المهني

اعمل على تحديد وتنظيم وقتك، طور مهاراتك، من أجل تجديد نشاطاتك فى العمل، حتى تحصل على أعلى المناصب، اجتهد ودعك من الكلام السلبي.

توقعات برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

لا تترد في المحاولة من اجل الشريك، عبر عن مشاعرك الحقيقية له واظهر له الحب. فكل ما تحتاجه هذه الفترة المحافظة على الهدوء لحل المشكلات التي تواجهك في العلاقة.

توقعات برج الجوزاء على الصعيد الصحي

مواليد هذا البرج بحاجة لإتباع حمية غذائية للحصول على جسد صحي مقاوم للأمراض، حاول ممارسة التمارين الرياضية، وابتعد عن العادات الغير صحية.

مشاهير برج الجوزاء

من مشاهير برج الجوزاء الممثل الأمريكي مورجان فريمان.

search