الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا يوسف: «فكرت في الانتحار وأخي أجبرني على الزواج بسبب كلام الناس»

رانيا يوسف

رانيا يوسف

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أكبر أزمة بحياتها، ومحاولة أخيها على إجبارها على الزواج، بسبب التعليقات السلبية التي يتم ترويجها من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

رانيا يوسف والانتحار
وقالت رانيا يوسف في تصريحاتها: «فكرت بالانتحار أكتر من مرة بسبب مسلسل أهل كايرو، والذي تم عرضه 2010، وكانت أحد أبطاله، وذهبت لطبيب نفسي بعد العمل، وعن عدد المرات التي حاولت فيها، قالت: «فكرت بالانتحار مرتين أو تلاته».

وتابعت: «لما بتحس إن الدنيا متستحقش الحروب واللي الناس اللي بيعملوه، من كتر المسئولية وأني مش قادرة أكمل، وفي ناس بتأثر فيا بغيابها».
واستكملت رانيا يوسف: «في وقت كان أخي يتأثر بكلام الناس، ويحاول أن يجبرني على الزواج، بسبب حديث المجتمع والناس، وحدث بيننا خلاف شديد، وهو أكثر من ظلمني بسبب أنه كان يعرف كافة تفاصيل حياتي، وقاطعني، وكنت منقطعة عنه وعاودنا التواصل منذ شهر تقريبًا.


رانيا يوسف: «مبخفش من ربنا»

وردت الفنانة رانيا يوسف على عدد من الاتهامات الموجهة لها، والأخبار الصحفية المتداولة عنها في بعض المواقع، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كتاب الشهرة، على قناة الجديد.
وعن ارتدائها الحجاب، قالت رانيا يوسف أنها لن ترتدي الحجاب مهما حدث، ولا تعتقد أن الأمر سوف يحدث يومًا ما، وقالت إنه لا يجب الحكم على الأشخاص بملابسهم، وأرفض الحديث عن الحجاب أو اعتباره فريضة، وعن فرض الحجاب من والدتها، أكدت أن أمها وجدتها غير محجبين، والعديد من معارفها لا يرتدون الحجاب، ولا تفكر فيه نهائيًا.
حيث قالت: «مش هدخل في قصة حلال وحرام، انا معتقدش اني في يوم هلبس الحجاب وده رأيي الشخصي، اللي عايز يعمل حاجة يعملها في الأخر كل واحد بيدفع ضريبة حساباته».

search