الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا يوسف تثير الجدل من جديد: «مبخفش من ربنا لأني بحبه أكتر مابخاف منه»

رانيا يوسف

رانيا يوسف

محمود الجلفي

A A

ردت الفنانة رانيا يوسف على عدد من الاتهامات الموجهة لها، والأخبار الصحفية المتداولة عنها في بعض المواقع، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كتاب الشهرة، على قناة الجديد.
وعن ارتدائها الحجاب، قالت رانيا يوسف أنها لن ترتدي الحجاب مهما حدث، ولا تعتقد أن الأمر سوف يحدث يومًا ما، وقالت إنه لا يجب الحكم على الأشخاص بملابسهم، وأرفض الحديث عن الحجاب أو اعتباره فريضة، وعن فرض الحجاب من والدتها، أكدت أن أمها وجدتها غير محجبين، والعديد من معارفها لا يرتدون الحجاب، ولا تفكر فيه نهائيًا.
حيث قالت: «مش هدخل في قصة حلال وحرام، انا معتقدش اني في يوم هلبس الحجاب وده رأيي الشخصي، اللي عايز يعمل حاجة يعملها في الأخر كل واحد بيدفع ضريبة حساباته».
وعن الخبر الذي قال إن رانيا يوسف لا تخاف من الله، قالت «أنا مبخفش من ربنا، أنا بحب ربنا، ليه الخوف من ربنا يكون في قاموسنا، أنا بحب ربنا بدون خوف منه، وعن الإلحاد، قالت لم ولن أفكر به في يوم من الأيام.
وعن التشابه بينها وبين الدين الإسلامي، قالت «دي علاقتي بربنا وحاجة بيني وبين ربنا، وأنا مش ملحدة، انا بحب ربنا جدًا ولكن مش بخاف منه، وضد ارتباط الحب بالخوف».

وكشفت رانيا يوسف عن أزمتها مع ريهام حجاج وتدخلها في المشاهد مع أيتن عامر، حيث نفت الأمر وأكدت أنه لم يكن هناك مشاهد تجمعها بها، وهذا الأمر مجرد شائعة، وإنها كانت مجرد ضيفة شرف بالعمل مع الفنان عمرو عبد الجليل وأنها تجمعها علاقة قوية بهما.
 

search