السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

يتساءل عشاق ومحبي النادي الأهل عن إمكانية مشاهدة مباراة الأهلي أمام ميدياما الغاني، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت، لحساب دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

 تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة ميدياما الغاني

وجاءت اختيارات «كولر» لمباراة اليوم على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: كريم فؤاد وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هانين في خط الوسط: مروان عطية وكريم نيدفيد وحسين الشحات وأليو ديانج وإمام عاشور، في خط الهجوم: محمود كهربا».

ويجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة وأكرم توفيق وصلاح محسن وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد وأحمد نبيل كوكا ومصطفى شوبير.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً اليوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

القنوات المفتوحة.. تنقل شبكة قنوات «أون تايم سبورت» مباراة الأهلي والفريق الغاني، ولكن عبر البث الأرضي، وتُعتبر هي القناة الوحيدة المفتوحة الناقلة لمباراة المارد الأحمر وميدياما.

search