السبت، 05 أكتوبر 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة الأهلي وميدياما بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

يبحث جماهير النادي الأهلي عن القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة الفريق الأحمر أمام ميدياما الغاني، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني 

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والفريق الغاني، في تمام التاسعة من مساءً اليوم السبت، على ملعب السلام لحساب منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

وتُبث المباراة عبر مجموعة قنوات «بين سبورت» التي تملك حق النقل الحصرى لمباريات دورى أبطال إفريقيا فى منطقة الشرق الأوسط، وتنقل قناة «4 beIN Sports HD» مباراة الأهلي وميدياما الغاني في تمام التاسعة. 

القنوات المفتوحة.. تنقل شبكة قنوات «أون تايم سبورت» مباراة الأهلي والفريق الغاني، ولكن عبر البث الأرضي، وتُعتبر هي القناة الوحيدة المفتوحة الناقلة لمباراة المارد الأحمر وميدياما. 

ويرصد لكم موقع «الجمهور» تردد قناة «4 beIN Sports HD» الناقلة لمباراة المارد الأحمر وميدياما على القمر الصناعي النايل سات:

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقى H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني

وضمت قائمة النادي الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني، على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، في خط الدفاع: كريم الدبيس، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمد هاني، في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، في خط الهجوم: صلاح محسن، محمود عبدالمنعم كهربا.».

search