السبت، 05 أكتوبر 2024

08:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جولة مفاجئة على المنافذ والمجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية لضبط الأسعار

نائب محافظة الإسكندرية فى جولة تفقدية للسع

نائب محافظة الإسكندرية فى جولة تفقدية للسع

أمنية فرج

A A

تابعت وزارة التنمية المحلية، جهود محافظة الإسكندرية في المتابعة المستمرة لجوانب تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية وذلك في نطاق محافظاتهم والتأكد من توافر جميع السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة في الأسواق والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة.

 جولة تفقدية مفاجئة على عدد من المنافذ 

حيث أجرى الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، جولة تفقدية مفاجئة على عدد من المنافذ والمجمعات الاستهلاكية، والمخابز بنطاق الأحياء، للوقوف على انتظام العمل ومدى توافر السلع الأساسية بكميات وافرة للمواطنين، ومتابعة توافر سلعة السكر بالمجمعات الاستهلاكية بسعر 27 جنيها للكيلو.

وأكد نائب المحافظ أنه وفقًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على وجود رقابة مشددة من جميع الأجهزة التنفيذية على جميع منافذ بيع السلع الغذائية الأساسية، والتصدى لأي محاولات احتكارية للسلع أو التلاعب بأسعارها.

171 مجمعًا استهلاكيًا 

والجدير بالذكر أن الإسكندرية تضم عدد 171 مجمعًا استهلاكيًا موزعين على نطاق الأحياء، وعناوينها موضحة بالصور المرفقة.

توجيهات رئيس مجلس الوزراء
 

جاء ذلك في ضوء متابعة اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية الموقف التنفيذي من مبادرة تخفيض الأسعار، وفقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية، والتي انطلقت يوم السبت الموافق 14/10/2023 في جميع الأسواق المصرية وتستمر على مدار 6أشهر المقبلة بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية، واتحاد الصناعات المصرية.

search