الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن «الأميرة السمراء» أمام ميدياما الغاني الليلة

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهه نظيره ميدياما الغاني، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

وتنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام التاسعة من مساءً اليوم السبت، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب السلام لحساب منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport »، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني

ويعاني النادي الأهلي من العديد من الغيابات، قبل مواجهة ميدياما الغاني، وهم:« خالد عبد الفتاح وأنتوني موديست ومحمود متولي وحمزة علاء وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد ورضا سليم.».

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمباراة ميدياما الغاني، على النحو الآتي:«في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، في خط الدفاع: كريم الدبيس، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمد هاني، في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، في خط الهجوم: صلاح محسن، محمود عبدالمنعم كهربا.»